Web Analytics
أخبار الشمال

برلماني بتطوان يحذر وزيرة السياحة من إفلاس وكالات الاسفار بالشمال

شكل محمد الملاحي رئيس جماعة واد لو والبرلماني عن حزب الاتحاد الاشتراكي، الاستثناء على مستوى برلمانيي دائرة تطوان خاصة خلال هذه الفترة التي تعرف فيها بلادنا إقرار حالة الطوارئ الصحي.

ومنذ تفشي وباء كورونا، لم يتوانى محمد الملاحي في توجيه أسئلة كتابية لعدد من الوزراء المشرفين على قطاعات مختلفة كوزارة المالية ووزارة الصيد البحري ووزارة السياحة، وكذا بالحضور الدائم في جلسات الأسئلة الشفهية خلال مساءلة الحكومة أو في لجنة الداخلية بمجلس النواب.

ووجه اليوم الثلاثاء 17 يوليوز، سؤالا كتابيا لوزيرة السياحة يسائل فيها عن تأثيرات أزمة كورونا على وكالات الأسفار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، والإجراءات التي تعتزم الوزارة القيام بها لإنقاذ القطاع من الإفلاس.

وفي معرض سؤاله، نبه البرلماني محمد الملاحي وزيرة السياحة إلى أن إقصاء وكالات الأسفار في البلاغ الحكومي الأخير-  المتعلق بولوج المغاربة والأجانب المقيمين بالمغرب- من بيع التذاكر، الأمر الذي فاقم من أزمتها مما يستدعي اتخاذ إجراءات لإنقاذها من الإفلاس.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى