Web Analytics
أخبار الشمال

فاعلون مدنيون بوادي لو يستنكرون حملة النيل من المجلس الجماعي ورئيسه

استنكرت مجموعة من جمعيات المجتمع المدني النشيطة بجماعة واد لاو الساحلية، ما أسمته ” الهجمات الرخيصة التي تستهدف مؤسسة الجماعة مجلسا وإدارة”

وأصدرت شبكة من جمعيات المجتمع المدني، مساء أمس الجمعة 28 نونبر الجاري، بيانا عبرت فيه عن استغرابها للحملة الرخيصة التي تقوم بها بعض الجهات التي تدعي العما الحقوقي للنيل من سمعة الجماعة الترابية لواد لاو.

واستحضر البيان الذي وقعته شبكة الجنعيات الفاعلة بوادي لو، المكتسبات المحققة على أرض الواقع لفائدة الساكنة المحلية بجماعة وادي لو على امتداد فترتين انتدابيتين والتي وفرت لكل شرائح المجتمع مقومات تنموية للاستقرار والعيش الكريم بفضل الرعاية السامية لمولانا صاحب الجلالة حفظه الله لرعاياه الاوفياء بالمنطقة.

واستهجن البيان، العدوانية، التي يقابل بها عمل المجلس الجماعي من طرف ” أصحاب الضمائر المريضة والانتهازيين؛ والوصوليين الطماعين.
داعيا الساكنة المحلية الحيطة وتاحذر من النوايا الفاسد المرضية التي تضرب منجزات الجماعة وعرقلة قطار التنمية.

وأشار المصدر، إلى أن هذه الهجمة العدوانية ضد المجلس ورئيسه مصدره ” المحل الذي فوت لمن يستحقه وليس بالمجان بل بسومة معقولة تعادل ما تم معاملات اخرى خاصة بالأملاك البلدية فعلى الاقل تزيد السومة عن التي يستغل بها رئيس جمعية الفساد الذي يستفيد بأربعة دكاكين في ملك الجماعة “.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى