Web Analytics
متفرقات

لقاء الود والمحبة بين ماتارو الاسباني النسوي ومنتخب نجوم الزهور المغربي (7- 6)

تطرقت وسائل الاعلام المحلية بمنطقة كاتالونيا، وتحديدا ببلدية ماتارو،التي تقع في الشمال الشرقي من شبه الجزيرة الإيبيرية، على ساحل مقاطعة برشلونة، والتي تبعد حوالي 33 كيلومتر شمال مدينة برشلونة. والمناسبة اللقاء الحبي الذي جمع بالملعب البلدي ( del Centenari ) بماتارو الثلاثاء المنصرم 29 يونيو مساءً، النادي الرياضي ماتارو النسوي الذي يلعب بالقسم الاول بإقليم كاتالونيا بنظيره المغربي نجوم الزهور والذي يضم لاعبات ضمن أندية كاتالونية، وباقي المناطق الاسبانية الاخرى. لاعبات من جاليتنا المغربية بالمجهر، والذي استطاع الاطار الوطني شرف الدين دينار الإشراف والتأطير وسقل مواهب الإناث والذكور، رغم تواضع الإمكانيات والعديد من الإكراهات والتي تم التغلب عليها بفضل العمل المتواصل والإصرار لتحقيق الاهداف المسطرة، والثقة في النفس والتغلب عن الملل وضيق اليد لأن البصمة المغربية والحس الوطني حاضرين، وتجسيدهما على أرض الواقع. بتكوين منتخبات باختبارات مسبقة، كمنصة للإنتقال وتعزيز منتخبات بلاده في مختلف فئاتها وهو ما تم بالفعل في المنتخب الوطني المغربي النسوي الاول للكبيرات والمنتخب الوطني لاقل من20 سنة. الجميل الذي سجل في هذا اللقاء الحبي ضد ماتارو الإسباني،ان منتخب نجوم الزهور عزز صفوفه بلاعبات مغاربة من أندية مختلفة من كاتالونيا وكذلك لاعبات من خارج الإقليم الكاتالوني:

⁃ منى من مدريد
⁃ إيمان من فالنسيا
⁃ هاجر من مالقا

اللقاء جسد القيم الأخلاقية والإنسانية والرياضية التي تجمع بين كل مكونات المجتمع المدني والجمعوي بالإقليم، وأفراد جاليتنا به كمكون ساهم وما زال في تعزيز الروابط وتمثينها في محيط غير محيطهم وفي بلاد غير بلادهم.

وهذه شهادة المنسق العام “خافيير بالاريس بارا” لنادي ماتارو إسبورتيو في حق هذا الحدث الرياضي المشترك الاسباني/المغربي :”بصفتي منسق نادي ماتارو إسبورتيو، أود أن أشكر وأهنئ فريق النجوم المغاربة زهور على المشهد الرائع والمستوى الجيد حيث أفرز اللقاء انتصارا كبيرا لكرة القدم النسوية. وكيف لا يمكنني أيضا أن  أهنئ الإطار التقني شرف الدين دينار على العمل الرائع والتفاني والمجهود الذي يقوم به مع فتيات الاختيار المسبق للمنتخب النسوي المغربي،والنجاحات الهائلة والعديدة التي حققها.أي شيء،هنا لديك صديق من أجل ما تحتاجه شكرا جزيلا لك.”

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى