Web Analytics
الرياضة

أبناء اجريندوا ينقاذون للهزيمة الأولى في البطولة الاحترافية

تغلب فريق شباب المحمدية لكرة القدم، بنتيجة (4-3) على نظيره المغرب التطواني في مباراة الجولة السابعة من البطولة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

وكان المغرب التطواني سباقا للتسجيل، عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ8′ نجح محمد سعود في ترجمتها إلى هدف، قبل أن يُضيف زميله يوسف الهواري الهدف الثاني بعد 3 دقائق (د11′).

ومع حلول الدقيقة الـ11’، تمكن أصحاب الأرض من تقليص الفارق، بهدف عن طريق أسامة المليوي (د22′)، قبل أن ينجح عبد الرزاق ناقوس في تعديل النتيجة في حدود الدقيقة الـ49′.

وعاد المليوي ليسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة، والثالث للشباب في الدقيقة الـ59’، لكن كتيبة جريندو تمكنت من تعديل النتيجة، بهدف من توقيع محمد أفلاح ضد مرماه (د68′).

وفي الدقيقة الـ78’، تمكن عبد الرزاق ناقوس من تسجيل الهدف الرابع للشباب، ليحقق بذلك الضيوف انتصارهم الثالث في البطولة الاحترافية هذا الموسم.

وأضاف شباب المحمدية 3 نقاط إلى رصيده بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيده 11 نقطة، فيما جمدت الهزيمة رصيد المغرب التطواني في حدود 8 نقاط.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى