Web Analytics
غير مصنف

وفيات وجرحى..اندلاع حريق “مهول”بمستشفى الامراض العقلية بطنجة

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم صباح اليوم الأربعاء 6 مارس من الشهر الجاري، اثر اندلاع حريق مهول بمستشفى الرازي للأمراض العقلية والنفسية بطنجة.

ووفق معطيات متوفرة لدى الجريدة الالكترونية “شمال بوست”، فإن حريق مهول نشب في أحد الأقسام بالمستشفى حيث خلف وفيات وضحايا.

وحسب المعطيات ذاتها، فإن الحريق خلف وفاة ثلاثة أشخاص وهم نزلاء مرضى بالمستشفى بعد تعرضهم للحريق، فيما سجلت اصابات متفاوتة الخطورة.

وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الوقاية المدنية الى عين المكان، حيث تمكنت من اخماد الحريق قبل انتقاله لأقسام أخرى، فيما ثم نقل الضحايا الثلاث الى مستودع الأموات دوق طوفار، ونقل المصابين الى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاج المطلوب.

كما انتقلت عناصر الامن بمختلف تلاوينها، الى عين المكان وعملت على فتح تحقيق تحث اشراف النيابة العامة، لمعرفة ملابسات الحادث.

وخلق الحريق استنفارا كبيرا في محيط المستشفى وهو الأمر الذي عملت السلطات على التخفيف منه، حتى لا تقع فوضى، خصوصا ان المستشفى يتواجد به مرضى يعانون من الامراض العقلية.

ومازال لحدود الساعة لم يتم الاعلان الرسمي عن أسباب الحريق ولا عن مخلفاته سواء عدد الوفيات أو نوع الاصابات التي تعرض لها النزلاء، وهل هناك اصابات في الموارد الطبية، خصوصا ان الحريق تزامن مع الاضراب الوطني للمرضين.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى