Web Analytics
غير مصنف

ثلاثيني يشنق نفسه بعمود كهربائي بطنجة البالية

اهتزت ساكنة حي طنجة البالية التابعة لتراب مقاطعة شرف المغوغة، صباح اليوم الإثنين 23 ماي من الشهر الجاري، على ايقاع الخوف والهلع، من جراء إقدام شاب في منتصف الثلاثينيات على وضع حد لحياته بعد ما أقدم على الانتحار شنقا.

شهود عيان اكدت لشمال بوست، أن الهالك عمد على شنق نفسه، بعد ما عمد على ربط عنقه بحبل مشدود بحديد كهربائي متفرع من العمود كهربائي بالشارع العام، قبل أن يتم العثور عليه مشنوقا من طرف عمال كانوا يتأهبون للذهاب الى عملهم مع حدود الساعة الثامنة صباحا.
نفس المصادر أكدت أنه لم يتم العثور على أي وثيقة تدل على هوية الشخص المنتحر، حيث لم يتم لحدود الساعة التعرف على هوية الضحية، التي مازالت تظل مجهولة.

هذا وفور علمها بالخبر، انتقلت عناصر الأمن مصحوبة بعناصر الشرطة العلمية، إلى عين المكان، من أجل التحقيق في الحادث، حيث تم فتح تحقيق مدقق لمعرفة ملابسات الحادث، فيما ثم نقل جثة الهالك، إلى مستود الأموات بطنجة.

وتجدر الإشارة إلى كون أن مدينة طنجة عرفت خلال هذه السنة ارتفاعا مهولا لعدد من المنتحرين، ولأسباب عديدة، أهمها مشاكل نفسية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى