Web Analytics
غير مصنف

حي جامع المزواق يهتز على جريمة قتل

اهتز حي كدية الحمد بحي جامع المزواق صبيحة يومه الثلاثاء، 11 أبريل الجاري، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها سيدة في عقدها السابع.

وبحسب مصادر أمنية، فإن سكان الحي اكتشفو صباح اليوم سيدة تبلغ من العمر 72 سنة، جثة هامدة بمنزلها، حيث تم إخطار الدائرة الأمنية الثامنة بحي جامع المزواق.

وأضاف المصدر، أن مصالح الأمن إعتقلت إبنها المدعو ” عبد العزيز ب ” الذي يشتبه في إرتكابه الجريمة، بعدما تم ضبط هراوة وسكين من الحجم الكبير، يشتبه في إستعمالهما في تنفيذ الجريمة.

وأبرزت المصادر، أن المشتبه فيه البالغ من العمر 38 سنة ” يعاني من اضطرابات عقلية وذو سلوك عدواني تجاه سكان الحي، يرجح أنه إرتكب جريمته النكراء منذ أكثر من يومين.

وشددت المصادر، أن المعطيات الأولية تؤكد أن الجاني استعمل في جريمته أداة حادة وهراوة، حيث أن جثة الضحية تحمل آثار الضرب بأداة حادة وجروح غائرة، إذ ينتظر أن يكشف التشريح الطبي الأسباب الحقيقية للجريمة.

وذكرت المصادر، أنه جرى نقل المشتبه في إلى مصلحة الشرطة القضائية لولاية أمن تطوان، لأجل فتح تحقيق قضائي الذي سيجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات من أجل إجراء التشريح الطبي الذي أمرت به النيابة العامة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى