Web Analytics
غير مصنف

أمانديس تطوان تماطل في توقيع اتفاق شراكة مع الكهربائيين

  استغربت جمعية التنمية للأعمال الاجتماعية للكهربائيين بتطوان ونواحيها إصرار شركة أمانديس تطوان على عدم التفعيل والمصادقة على مشروع اتفاقية التعاون والشراكة بين الجمعية وشركة أمانديس والتي وقع بشأنها بروتوكولا مبدئيا السنة الماضية، والتي تهم تقديم خدمات للمستهلكين بولاية تطوان.

وينص بروتوكول الاتفاقية على تأطير العلاقة بين شركة أمانديس طنجة تطوان باعتبارها شركة مسؤولة عن تدبير قطاع الماء والكهرباء وجمعية التنمية للأعمال الاجتماعية للكهربائيين بتطوان ونواحيها تضم المهنيين العاملين بنفس القطاع، واعتماد جمعية  الأعمال الاجتماعية الكهربائيين بتطوان ونواحيها كمخاطب وشريك في تدبير قطاع الكهرباء، بالإضافة إلى اعتماد خاتم الجمعية ضمن طلبات الاشتراك وطلبات العداد الكهربائي.

وقال رئيس الجمعية عبدالقادر عكشة في اتصال مع “شمال بوست” أنهم راسلوا والي ولاية تطوان ورئيس غرفة الصناعة التقليدية والمصالح الوزارية المختصة بخصوص ما توصلوا إليه من اتفاق، كما شدد على أهمية الشراكة الموقعة مع شركة أمانديس، وطالب هذه الأخيرة بالالتزام بتعهداتها والوفاء بما تم الاتفاق عليه آنفا.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى