Web Analytics
غير مصنف

استياء وغضب من فوضى القوارب والدراجات المائية بشاطئ سانية الطريس

يشتكي المصطافون الذين يقصدون شاطئ السانية بلاج، من الفوضى الغير المفهومة التي يقوم بها عدد من راكبي الدراجات النارية وأيضا أصحاب بعض المراكب السياحية، حيث يتجولون بكل وقاحة وسيبة وفي خرق للقانون في المنطقة المخصصة للسباحة.

وعاينت شمال بوست مستوى السيبة التي يعرفها شاطئ سانية الطريس وشواطئ أخرى تابعة لعمالة المضيق الفنيدق دون أن تتدخل وحدة الدرك البحري التي كانت قريبة من المكان، حيث يقوم بعض أصحاب الدراجات المائية بالتجول في منطقة السباحة وسط المصطافين إضافة إلى عدم التزام بعضهم بضوابط ارتداء سترات السباحة ناهيك عن اقتراب مراكب سياحية من الشاطئ.

وتشكل هذه الخروقات التي يقوم بها بعض أصحاب المراكب والدراجات المائية خطرا حقيقيا على المصطافين الذين يسبحون في المنطقة المخصصة للسباحة، حيث يعرضون حياة الناس لخطر حقيقي، خاصة أن أغلبهم يقومون بحركات ومناورات بهلوانية بالدراجات المائية غير عابئين بحق الاخرين في السباحة.

راكب إحدى الدراجات المائية من خارقي القانون قام بالاعتداء اللفضي على أحد المواطنين الذي نبهه إلى ضرورة الابتعاد عن الشاطئ، وتحداه أن يبلغ عنه الدرك البحري، في مشهد ينم عن وجود تواطؤ أو غض للطرف عن بعض أصحاب النفوذ الذين لا يحترمون القانون ولا يخشون عدم تطبيقه من طرف السلطات المسؤولة عن مراقبة الشاطئ وحماية المناطق المخصصة لسباحة المصطافين.

  • تتوفر شمال بوست على فيديوهات تؤكد خرق أصحاب الدراجات المائية والمراكب للقانون بشاطئ سانية بلاج بعمالة المضيق الفنيدق
اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى