Web Analytics
غير مصنف

عمالة المضيق الفنيدق تعود للاستقرار الصحي بعد انتهاء فترة المراقبة لآخر مخالط

انتهت مساء أمس السبت فترة الحجر الصحي لآخر مخالط لمصاب بفيروس كورونا في عمالة المضيق الفنيدق، لتصبح بذلك العمالة بمدنها الثلاث وجماعتيها القرويتين منطقة خالية تماما من أي إصابة بالفيروس وعدم وجود أي مخالط في تدابير الحجر الصحي الالزامي.

ونحجت المصالح الصحية بعمالة المضيق الفنيدق في تطبيق الاجراءات الاستباقية لحصر وضبط كل الاحتمالات التي يمكن أن تؤدي لإصابات بالفيروس، حيث سبق لها أن وضعت تحت تدابير الحجر المنزلي الوقائي حوالي 487 شخص انتهت مساء أمس فترة المراقبة الطبية الآخر مخالط منهم، حيث عملت مندوبية الصحة بالمنطقة على تفعيل اجراءات المراقبة والحجر منذ بداية ظهور الفيروس في الدول المجاورة.

وسجلت عمالة المضيق الفنيدق إصابة 3 حالات منذ بداية الجائحة، تماثلت جميعها للشفاء، فيما لم تسجل أي حالة وفاة، من جهة أجرى وصل عدد التحاليل المخبرية بين سكان العمالة منذ بداية الوباء إلى 77 تحليلة فقط لحالات كان مشكوكا فيها.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى