Web Analytics
غير مصنف

تقديم موظف سابق بمركز تسجيل السيارات على ابتدائية تطوان بتهمة تزوير رخص السياقة

بعد أن واجهته بتهم تتعلق بتزوير رخص السياقة المؤقتة وإصدار شيكات بدون رصيد، أحالت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن تطوان موظف سابق بمركز تسجيل السيارات بتطوان، الى وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة.

وحسب مصدر من الشرطة القائية، فان عناصر الأمن اعتقلت الموظف المتهم بالتزوير  (ج.م)، الاثنين الماضي بمدينة طنجة، بعد صدور  مذكرة بحث وطنية في حقه منذ أكثر من ثلاث سنوات، على خلفية تورطه في تزوير بعض رخص السياقة المؤقتة، إضافة إلى إصداره شيكات دون رصيد.
وتعود تفاصيل القضية  إلى سنة 2010، حين كان الموظف الموقوف يشتغل بمركز تسجيل السيارات بتطوان، قبل ان يختفي عن الأنظار بمجرد أن تفجرت فضيحة العثور على بعض رخص السياقة المزورة داخل سيارة كانت مشحونة بكمية مهمة من المخدرات، من ضمنهم رخصة باسم أحد كبار مروجي المخدرات بمنطقة الشمال المغربي، إذ تبين بعد تنقيطها في الناظم الآلي أنها غير مسجلة في حواسيب الوزارة الوصية، ولا يوجد لها ملف أصلي في  إدارة المركز المذكور.
اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى