Web Analytics
غير مصنف

شاطئ ” ترغة ” يلفظ رزم من الحشيش أمام مرأى المصطافين

فوجئ المصطافون بشاطئ ترغة التابعة لجماعة تيزيكان إقليم شفشاون، مساء أمس الخميس 30 يوليوز الجاري برزمة مخدرات تلفظها مياه البحر في اتجاه الشاطئ

وحسب اتصال هاتفي بشمال بوست من عين المكان أكد شهود عيان، أن الشاطئ عرف حالة استنفار أمني بعد حلول عناصر الدرك ورجال القوات المساعدة المكلفين بحراسة الشاطئمباشرة بعد ظهور رزم الحشيش وهي تقترب من الشاطئ التي قدرتها مصادرنا بحوالي 25 رزمة.

يتوقع أن تكون تلك الرزم التي لفظها البحر ناتجة عن عمليات التخلص من الحشيش التي تقوم بها عصابات تهريب المخدرات وخاصة أثناء عمليات المطاردة الي تقوم بها المصالح الأمنية وخاصة البحرية الملكية أو الدرك الملكي.

يذكر أن المنطقة معروفة بأنشطة بعض تجار المخدرات على الصعيد الدولي، حيث تنشط بعض المافيات في تهريب المخدرات بكميات كبيرة عبر البحر في إتجاه السواحل الإسبانية، مستغلة الفترة الصيفية حيث يتخد مجموعة من المصطافين بعض الشواطئ مكانا للإصطياف، وتعمل على استغلال تواجدهم للقيام بعمليات التهريب.

 

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى