- إشهار -

اغتصاب قاصر بالفنيدق والمتهم عضو بجماعة العدل والإحسان

اعتقلت مصالح أمن الفنيدق مساء أمس الجمعة عضو بجماعة العدل والإحسان في عقده الرابع ( متزوج وأب لطفلين ) متهم بهتك عرض بالعنف لطفل في عمره السابع.

وتم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية، للتحقيق معه في التهمة الموجهة إليه بناء على الشكاية التي تقدم بها والد الضحية والمعززة بشهادة طبية تثبت العجز في مدة 60 يوما، بالنظر لحجم الضرر الذي ألحقه المغتصب بالطفل.

وسيتم عرض المتهم على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بتطوان، لتعميق البحث ومعرفة ملابسات التغرير بالقاصر والقيام بهتك عرضه.

ويدق حقوقيون وجمعويون ناقوس الخطر لارتفاع ظاهرة التحرش الجنسي واغتصاب القاصرين بتطوان، بالنظر للحالات التي عرضت على محكمة الاستئناف بتطوان والتي قضت في جلها بإدانة المتهمين فيها بالسجن لمدد تتجاوز السبع سنوات.

كما أصبحت هذه الظاهرة تثير مخاوف العديد من الأسر بولاية تطوان، حيث تم مؤخرا تقديم شاب بتهمة محاولة هتك عرض طفلة بحي التوتة، كما تم الحكم سابقا بسبع سنوات في حق أستاذ مادة التربية الفنية بالفنيدق، وإدانة البيدوفيل البريطاني المتهم بمحاولة اختطاف طفلة قاصر بحي كويلمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد