- إشهار -

سيارة تابعة للأمن بتطوان تدهس مستخدما بشركة لنقل الأدوية + صور

دهست سيارة تابعة لولاية أمن تطوان، اليوم الخميس 04 دجنبر 2014، مستخدما كان على متن دراجة تابعة لشركة لنقل الأدوية، عندما كانت تقوم بتغيير اتجاه سيرها في اتجاه ممنوع، مما تسبب في إصابة المستخدم بجروح بليغة نقل على إثرها نحو المستشفى الاقليمي سانية الرمل لتلقي العلاجات الضرورية.

وحسب شهود عيان حضروا الحادثة، قالوا لشمال بوست، أن الدراجة كانت تسير في طريقها باتجاه مدارة الحمامة وعندما وصلت أمام بوابة وكالة “أمانديس” القدس، فوجئت بسيارة تابعة للأمن الوطني يقودها شرطيين بلباسهما الرسمي كانت تسير بمحاذاتها وهي تغير اتجاهها فجأة من اليمين إلى اليسار، حيث اصطدمت بها مما أدى الى اصابة سائقها بجروح متفاوتة على مستوى راسه ورجليه، والذي نقل بعدها على متن سيارة اسعاف نحو المستشفى الاقليمي سانية الرمل لتلقي العلاجات، فيما بقيت سيارة الامن واقفة في مكان الحادث، إلى أن قدمت شرطة حوادث السير التي قامت بتقييم الوضع وإجراء بحثها لتحرير محضر تقني بالواقعة، حيث كان واضحا قيام سائق سيارة الامن بتغيير الاتجاه في مكان ممنوع وبه خطين متصلين.

- Advertisement -

- Advertisement -

وفي اتصال لشمال بوست بمصدر طبي بالمستشفى أكد أن حالة المصاب مستقرة وأنه يعاني من إصابات على مستوى الرأس والرجلين ‘ضافة إلى كدمات في مختلف أنحاء جسده، فيما لازالت الفحوصات مستمرة لمعرفة إمكانية إصابته بكسور.

فندق

chamalpost 1 chamalpost 2 chamalpost 3 chamalpost 4 chamalpost 5

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد