- إشهار -

جمعية شمال المغرب لمرضى التصلب اللويحي المتعدد تجدد هياكلها

عقدت جمعية شمال المغرب لمرضى التصلب اللويحي المتعدد (   ( la sclérose en plaque بتاريخ 17/01/2015 جمعها العام لإعادة انتخاب المكتب المسير

- Advertisement -

- Advertisement -

افتتح الجمع العام بمحاضرة أشرف عليها الدكتور عبد الرحيم بوقطيبة شملت النواحي الكلينيكية المتعلقة بالمرض إبتداءا من التشخيص مرورا بالعلاج و العناية ونهاية بشرح تفصيلي لأنواع الأدوية خاصة الجديدة على المستوى الوطني و الدولي عقبها توضيح من طرف الأخ عبدالرزاق جلال حول الكلفة الثقيلة للمرض خاصة كلفة جهاز الرنين بالصدى و كلفة الأدوية و العلاج بالمستشفيات تحت عنوان المريض بين الأسرة والعمل، بعده تم تلاوة التقرير الأدبي و المالي ليقدم المكتب استقالته بالإجماع.لتبدأ عملية انتخاب أعضاء المكتب الجديد عن طريق التوافق على التشكيلة الآتية:
– الرئيسة : الشافعي ناجية
– نائب الرئيسة : عبدالرزاق جلال
– الكاتب العام : أولاد الشيخ عبد المالك
– نائبه : البوزيدي زكرياء
– أمين المال : أزميزم محمد
– نائبته : العتوي نرجس
المستشارين : سارة تيكرت .  البجوقي عبد الوهاب . الحضري سعيد
أما الدكتور عبد الرحيم بوقطيبة فرئيسا شرفيا .
بعد تلاوة سورة الفاتحة أكد السيد الكاتب العام على أن تركيبة أعضاء المكتب الجديد أرضية خصبة للنجاح و العطاء خاصة و أنها اشتملت على أطباء، ممرضين، مرضى، أسر المرضى و مستشارين في مستوى عال من الخبرة و شدد على ضرورة التواصل المستمر لجميع الأعضاء.
كما تم شكر السيد بورمضان الذي لم يبخل على الجمعية بالمقر، وأخيرا تم رفع  الجمع  العام لحين إتمام المسطرة القانونية للجمعية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد