Web Analytics
غير مصنف

محلل يمني: السعودية أصبحت مطالبة بتحرير سبتة ومليلية من الاحتلال الاسباني

اكد المحلل اليمني “علي المحطوري” ان السعودية أصبحت مطالبة اليوم بتحرير مدينتي سبتة ومليلية من الاحتلال الاسباني، بعد مشاركة المغرب في التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودي ضد معاقل الحوثيين باليمن.
وانتقد المحكوري، في تصريحات لإحدى القنوات اليمنية، مشاركة المغرب في هذا التحالف، مؤكدا ان المملكة المغربية مطالبة بالدفاع عن القدس أكثر من دفاعها عن السعودية.
وقال المحلل في ذات التصريحات، التي تأتي بعد تحطم طائرة مغربية في الأراضي اليمنية، انه “من الغريب أن تنتقل القوات العسكرية المغربية إلى جغرافية بعيدة لكي تدافع عن السعودية”، مضيفا انه على السعودية مساعدة المغرب والوقوف الى جانبه حتى يسترد أراضيه من الإسبان.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الخليجيون يحسببونا عبيدا لديهم ويستظيعون شراءنا بالمال حتى المؤسسة الأمنية فتفكيرهم لا يصب في نشر الخير بين الأمة العربية والإسلامية فهم حسبوا أن المال يصنع الإنتصار على فقراء اليمن ، فلجأوا إلى شراء العبيد من الدول العربية والإسلامية .ونسوا أن شراء العبيد منها يجعل فقراء اليمن أقوياء بإيمانهم بالله سبحانه وتعالى وإمانهم بأنهم ظلموا وأن الله على نصرهم لقدير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى