Web Analytics
غير مصنف

الجمعية المغربية للقابلات تحتفي بالمرأة العاملة بالقطاع الصحي بتطوان

احتفى المكتب الجهوي للجمعية المغربية للقابلات جهة طنجة تطوان بشراكة مع المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بتطوان بمناسبة عيد المرأة وعيد الأم، بالمرأة العاملة بالقطاع الصحي. ونظمت بالمناسبة أمسية احتفالية تكريمية يوم الخميس 30 مارس 2017 بمدرج زينب غرود بمقر المعهد.

وقد كان هذا اللقاء الذي حضره العديد من المسؤولين عن القطاع الصحي وكذا عدد كبير من الأطر الصحية بإقليم تطوان مناسبة ثمينة لتكريم نساء متقاعدات عملن بجد وأعطين الشي الكثير للقطاع الصحي وساهمن بشكل فعال و مشرف في تحسين الخدمات الصحية الوقائية والعلاجية طيلة مسيرتهن المهنية.

برنامج الأمسية كان غنيا ومتنوعا تضمن، تلاوة ما تيسر من الذكر الحكيم، وكلمة افتتاحية وعرض ترحيبي، وشهادات النساء العاملات بالقطاع وكلمة للنساء المحتفى بهن الدكتورة ” أكرام وحيدة ” والسيدة ” بوزيد فاطمة ” والسيدة ” نزهة المساري “، كما تم عرض شيق عن كيفية التعامل مع الضغط النفسي الناتج عن ظروف العمل من تنشيط الدكتور ” عبد الكريم المقدم ” آخصائي نفسي ومعالج سلوكي.

وبعد توزيع الشواهد التقديرية والهدايا على النساء المكرمات، تم عرض فقرات فنية وترفيهية من إبداعات طلبة المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بتطوان، شملت قصائد شعرية وعرض مسرحي هادف سرد واقع ومعانات المرأة العاملة في القطاع الصحي تلته كلمة ختامية و شكر الحاضرين وحفل شاي.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى