Web Analytics
غير مصنف

إعادة تمثيل مشاهد جريمة قتل بحي الرمانة بتطوان + صور

أعادت مصالح الشرطة القضائية بتطوان يوم أمس الأحد، تمثيل جريمة قتل وسرقة ارتكبها مواطن جزائري يبلغ من العمر 23 سنة، يقيم في وضعية غير قانونية بالمغرب، في حق سيدة عجوز بحي الرمانة بتطوان.

وكانت سرية الدرك الملكي بمدينة وجدة كانت قد أحالت المشتبه فيه على مصالح الأمن الوطني، بعدما تم ضبطه من طرف عناصر القوات المسلحة الملكية وهو يحاول اختراق الحدود الشرقية للمملكة في اتجاه الجزائر بطريقة غير مشروعة، قبل أن يتبين بأنه يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من طرف الشرطة القضائية بتطوان، لتورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد المقرون بالسرقة الموصوفة.

وحسب المعلومات الأولية للبحث الذي أجرته سرية الدرك الملكي، فإن المعني بالأمر يشتبه في تورطه في جريمة قتل وقعت بمدينة تطوان في 31 أكتوبر المنصرم، وذهبت ضحيتها مالكة الغرفة التي كان يكتريها المعني بالأمر، وهي سيدة تبلغ من العمر 78 سنة، ثم العثور عليها مخنوقة بواسطة وشاح قطني وتحمل جروحا غائرة.

وقد تم ضبط المشتبه فيه، متلبسا بحيازة قطع مجوهرات يشتبه في كونها عائدة للضحية، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات القضية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى