Web Analytics
غير مصنف

إمام مسجد يهتك عرض طفل قاصر بمدينة المضيق

تمكنت مصالح الامن بمدينة المضيق، اول أمس (الثلاثاء)، من اعتقال إمام مسجد متهم بهتك عرض قاصر بـ “دوار سحن” بمنطقة زمزم، ضواحي المدينة الساحلية.

وتم توقيف الإمام، البالغ من العمر 36 سنة بناء على شكاية تقدم بها والد طفل عمره 11 سنة إلى شرطة المضيق، يوم  الاثنين، وروى فيها تفاصيل هتك عرض ابنه من قبل الفقيه الذي عهد إليه بتعليم الأطفال القرآن ومبادئ الكتابة والقراءة، وطالب بإجراء بحث في الموضوع ومتابعة المتهم.

وبناء على ذلك انتقلت الضابطة القضائي إلى المسجد، الذي يضم كتابا قرآنيا يشرف عليه الأمام نفسه، وفرضت حراسة أمنية مشددة إلى أن تم إيقافه واقتياده إلى مقر الأمن الإقليمي بتطوان.

وقال مصدر أمني لشمال بوست أن إمام المسجد انهار بعد محاصرة المحققين له بالاسئلة واعترف بارتكابه لهذه الجريمة النكراء، حيث قضى ليلة (الثلاثاء) رهن الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، إلى حين الانتهاء من انجاز المساطر القانونية لتقديمه إلى العدالة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى