Web Analytics
غير مصنف

اعتقال ” الدمغة ” أكبر مروجي الكوكايين بمنطقة الساحل

تمكنت الشرطة القضائية والأمن العمومي التابعة لمفوضية الأمن بالفنيدق، في عملية مشتركة صباح اليوم (الجمعة) بالقصر الصغير من اعتقال ” الدمغة ” أهم المطلوبين بموجب أزيد من 30 مذكرة بحث وطنية صدرت في حقه، تتعلق أغلبها بالاتجار وترويج المخدرات القوية بالمنطقة.

المتهم (م.د)، البالغ من العمر 35 سنة، جاء اعتقاله بناء على ورود إخبارية للمصالح الأمنية تفيد بتواجده بمدينة القصر الصغير، حيث تنقلت فرقة الأمنية المشتركة إلى مكان تواجده، وتم رصده أثناء قيامه بعمليات توزيع الكوكايين، ليتم اعتقاله في حالة تلبس دون أن يبدي أية مقاومة.

كما تمكنت المصالح الأمنية من ضبط  75 غراما من مخدر الهيروين الخام، بعد تفتيش المتهم الذي كان ينوي ترويجها بمنطقة القصر الصغير والنواحي. حيثتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتطوان.

سقوط ” الدمغة ” يعتبر ضربة قوية لعصابات ترويج المخدرات القوية بمنطقة الساحل، إذ يعتبر من أهم مزودي المدمنين بهذه الآفة السامة، ومن ذوي السوابق العدلية في ميدان الاتجار في المخدرات القوية، قضى على إثرها مددا طويلة في السجن.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى