Web Analytics
غير مصنف

اعتقال شبكة بمرتيل تبتز ضحاياها بعد تصويرهم داخل شقق مفروشة

أنهت الفرقة الفرقة الوطنية للشرطة القضائية عمليات الابتزاز عبر شبكات التواصل الاجتماعي التي كانت تقوم به شبكة متخصصة بمرتيل.

الشبكة المتكونة أفرادها من ثلاثة سماسرة كراء المنازل المفروشة بمرتيل، تم اعتقالها صباح اليوم الخميس بإحدى الشقق، بعد التحقيق الذي باشرته المصالح الأمنية المختصة  بتطوان على خلفية تلقيها شكايات من طرف أشخاص تعرضوا للابتزاز.

أعضاء الشبكة كانوا يعمدون إلى ابتزاز ضحاياهم، بعد تصويرهم في أوضاع جنسية داخل منازل مفروشة مزودة بكاميرات تسجيل متطورة، ليتم الشروع في مفاوضاتهم على مبالغ مهمة قصد عدم تسربب التسجيلات على شبكات التواصل الاجتماعي.

المشتبه الرئيسي في الشبكة ينحدر من مدينة وادي زم، تمكن من ابتزاز العديد من الضحايا السابقين، وجمع مبالغ مالية كبيرة من خلال هذه العملية.

المشتبه فيهم الثلاثة، تم نقلهم لمدينة الدار البيضاء لاستكمال التحقيقات معهم، في حين تم تسليم شخص رابع وفتاة اعتقلوا مع الشبكة لمصالح الشرطة القضائية بتطوان.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى