Web Analytics
غير مصنف

الجماهير التطوانية تتعرض للتعنيف من طرف شرطة خنيفرة

تعرضت الجماهير التطواني قبل وأثناء مباراة فريقها ضد شباب خنيفرة التي جرت زوال اليوم الأحد لشتى أنواع المضايقات والتحرشات سواء من جانب الجمهور الخنيفيري أو من طرف عناصر الشرطة.

واوضح مصدر من داخل أولتراس ” لوس ماطادوريس ” في اتصال خص به ” شمال بوست ” أن الجماهير تعرضت وقبل دخولها مدينة خنيفرة لتفتيش دقيق ومستفز من طرف الشرطة عند الحواجز، بحثا عن أي مفرقعات أو شهب اصطناعية، دون أن تعثر على أي شيء من هذا القبيل، كما أضاف المصدر ذاته بمنع رجال الشرطة للجماهير من التحرك أو مغادرة مكانها المخصص لها داخل الملعب عند الاستراحة ما بين الشوطين دون مراعاة ضرورة التزود بالماء أو التوجه للمراحيض.

مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الأنكى من ذلك هو الاستفزازات التي كانوا يتعرضون لها من طرف الجماهير الخنيفرية داخل الملعب حيث قامت برميهم بالحجارة دون أن تتدخل الشرطة لإيقافها.

واستغرب هذا العضو التصرفات التي قامت بها الشرطة بمدينة خنيفرة في حق الجماهير التطوانية التي كانت في الموعد دون أن تقوم بأي أعمال شغب، متسائلا في الوقت ذاته عن سر تعرضهم لتعنيف الأمن بطريقة مستفزة وبدون أي مبررات سواء ما جرى بالحسيمة وما تكرر اليوم بخنيفرة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى