Web Analytics
غير مصنف

تنظيم ” داعش ” يعلن التحاق شاب من المضيق بصفوفه

أعلن أحد التنظيمات المقاتلة والتي على الأرجح ان يكون ” داعش ” الذي يوجد عناصره موزعين بين سورية والعراق عن التحاق شاب من المضيق يدعي ” منير الداودي ” للقتال في صفوفه، دون تحديد تاريخ ولا كيفية التحاقه.

ورحب الشاب الرينكوني ” أشرف جويد ” الملقب بـ ” أشرف الأندلسي ” والذي التحق السنة الماضية بتنظيم ” حركة أحرار الشام الإسلامية،” على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ” فايسبوك ” بزميله الجديد ووصوله لما سماها ” أرض الخلافة ” حيث تم منحه لقب (أبو حمزة المغربي).

وكتب ” أشرف جويد ” على صفحته الشخصية يوم 28 فبراير الماضي وهو يعلن عن الخبر ” بفضل الله وصل إلينا إلى أرض الخلافة الأخ الحبيب الفاضل ابن مدينة المضيق “منير الداودي”  حفظه الله . ليكون آخر من التحقوا من مدينتنا الغالية. الحمد لله سيدنا منير. حللت أهلا و طأت سهلا “.

ويبدو من خلال التدوينات الحائطية لـ ” أشرف جويد ” أن هذه الأخير التحق بتنظيم ” داعش ” ذلك أن ورود كلمة ” أرض الخلافة ” في تدوينته توحي بأنه تحت إمرة ” أبي بكر البغدادي” الذي نصب نفسه كـ ” خليفة للمسلمين ” بالإضافة إلى إشارته المتكررة على صفحته الشخصية بإنجازات ما يسميه ” جند الخلافة ” بمدن العراق كساموراء وتكريت وبيجي وتهليله بدحر جنود ” الرافضة ” حسب تعبيره

وارتفعت خلال الآونة الأخيرة وثيرة التحاق شبان من ولاية تطوان بالتنظيمات المسلحة بسوريا والعراق، رغم الحملات التي شنتها الأجهزة الأمنية في صفوف الخلايا النائمة التي تعمل على اصطياد هؤلاء الشباب.

acheraf

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى