Web Analytics
غير مصنف

جمعية ” توازة لمناصرة المرأة ” تحتفي بالنساء في يومهن العالمي

تنظم جمعية توازة لمناصرة المرأة لقاءا تواصليا تحت شعار ” نساء رفعن تحدي الحقوق والتنمية من أجل وطن بصيغة المؤنث ” وذلك يوم الثلاثاء 8 مارس 2016.

اللقاء يأتي في إطار تخليد الجمعية لليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس المقبل، حيث ستعقد الجمعية لقاء تواصلي صباح اليوم الثلاثاء مع الفاعلات السياسية بمدينة مرتيل، فيما ستخصص الفترة المسائية بلقاء تواصلي حول تجارب النساء في الدفاع عن حقوقهن.

” مريم الزموري ” رئيسة جمعية توازة لمناصرة المرأة أكدت في تصريح خصت به موقع شمال بوست  على أن هذا اللقاء يندرج ضمن البرنامج السنوي للجمعية للإحتفاء باليوم العالمي للمرأة، ويأتي كذلك اعترافا بالدور الذي أصبحت تضطلع به المرأة المغربية في جميع مناحي الحياة سواء السياسية أو الاجتماعية أو الثقافية.

وأضافت ” الزموري ” على أن جزء من اللقاء سيخصص للتعرف على التجارب التي خاضتها المرأة للدفاع عن حقوقها التي نصت عليها المواثيق الدولية لحقوق الإنسان، والتي تزيد من تعزيز مكانتها داخل المجتمع.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى