Web Analytics
غير مصنف

عاجل : العدالة والتنمية يطرد ” عبد الخالق بنعبود ” لتورطه في ملفات فساد

أصدرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية قرار يقضي بطرد نائب رئيس الجماعة الحضرية لمرتيل ” عبد الخالق بنعبود ” من الحزب والذي عزل بمرسوم من طرف وزير الداخلية ” محمد حصاد ” على خلفية تورطه في ملفات فساد بجماعة مرتيل أثبتها تقرير للمفتشية الترابية للمملكة.

ووفق ما أوردته عدد من المصادر الإعلامية الوطنية والجهوية فقد سارعت الأمانة العامة لحزب “المصباح”، بإصدار قرارها القاضي بطرد عبد الخالق بنعبود، الذي كان يشغل منصب النائب الأول لرئيس الجماعة الحضرية لمرتيل، من صفوف الحزب، بعد ساعات قليلة من خطوة وزارة الداخلية، بعزله من مهامه، هو ورئيس الجماعة المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، علي أمنيول، نظرا لمجموعة من التجاوزات التي ارتكبها المنتخبين المعنيين.

ولم يصدر بعد أي تأكيد للخبر من طرف الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية أو أي مسؤول آخر على المستوى الإقليمي أو الجهوي من الحزب.

وكان وزير الداخلية محمد حصاد، قد  قرر عزل علي أمنيول رئيس مجلس جماعة مرتيل بعمالة المضيق-الفنيدق والمنتمي لحزب الاصالة والمعاصرة، بالإضافة إلى نائبه عبد الخالق بنعبود المنتمي لحزب العدالة والتنمية. وحسب المرسوم الوزاري، فإن المسؤولين السالف ذكرهم قد ثبت تورطهم بارتكاب خروقات تهم في الغالب تقديم “رخص بناء ورخص استغلال”.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

2 من التَّعلِيقات

  1. بعد توصلنا بخبر الطرد تم الاتصال بالكاتب المحلي للحزب بمرتيل والكاتب الاقليمي ثم عضو بالكتابة الجهوي واخيرا بالسيد عبد الخالق بنعبود فاكد الجميع ان الخبر لا اساس له من الصحة .
    المرجو تبين الامر من مصدره .

  2. ربما أخي لم تقرأ الخبر جيدا فقد قلنا ان الخبر تداولته مصادر إعلامية وطنية وجهوية، لكن اكدنا من جانبنا أنه لم يصدر بلاغ رسمي من الموقع الرسمي للحزب ولا تاكيد من طرف مسؤول إقليمي أو جهوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى