Web Analytics
غير مصنف

القيادي بداعش “أبو أنس المغربي” ينشر صورا حميمية له مع المتطرفة المغربية “وفاء آيت فرجي”

عرضت بعض المواقع الاخبارية الالكترونية صورا حميمية للقيادي المغربي في تنظيم “داعش” أبو أنس المغربي، حيث يظهر في مشاهد مخلة الى جانب المقاتلة المغربية “وفاء آيت فرجي”.

ويعتبر “أبو انس” واحدا من أبرز القيادات بتنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام، حيث ظهر حسب الصور التي تداولتها مجموعة من المواقع الرقمية، وهو يحتسي الخمر وفي أوضاع جنسية مخلة بالآداب مع المقاتلة المغربية في صفوف ذات التنظيم وفاء أيت فرجي.

ويذكر ان أن المدعو أبو أنس المغربي يتولى منصبا قياديا داخل تنظيم الدولة الإسلامية في منطقة “إيريقاّ، و هو متزوج من المقاتلة المغربية وفاء أيت فرجي ، التي سبق لزوجها الأول أن قتل في مواجهات مسلحة في سوريا.

وتفيذ العديد من المعطيات أن أغلبية المقاتلين الأجانب ومن بينهم المغاربة الذين يتوجهون إلى سوريا و العراق من أجل الجهاد ضد ما يسمونه “بالكفار والخارجين عن دين الله”، بهدف إقامة “دولة الخلافة” و تطبيق الشريعة الإسلامية، يقومون بممارسات شاذة و بعيدة كل البعد عن القيم الإسلامية التي يدعون الدفاع عنها.

القيادي أبو أنس المغربي والمقاتلة المغربية أيت فرجي في لقطة حميمية وخلفهما سلاح ناري
القيادي أبو أنس المغربي والمقاتلة المغربية أيت فرجي في لقطة حميمية وخلفهما سلاح ناري

 

ابو انس ووفاء يحتسيان جعة محلية الصنع بدولة سوريا
ابو انس ووفاء يحتسيان جعة محلية الصنع بدولة سوريا

 

 

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

3 من التَّعلِيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى