Web Analytics
غير مصنف

الأولتراس يخيرون ” أبرون ” بين ممارسة السياسة أو الرياضة + صورة

لم تنقطع بعد التفاعلات بخصوص اقتحام عائلة أبرون وخاصة ” محمد أشرف ” الرئيس المنتدب لفريق المغرب التطواني، لتنتقل من عناوين وتحليلات الإعلام، إلى مدرجات ملعب سانية الرمل.

ورفعت الاولتراس المشكلة من فصيلي ” لوس ماطادوريس ” وسييمبري بالوما ” خلال مباراة اليوم التي جمعت المغرب التطواني بفريق أولمبيك آسفي ” ميساج سريع ” بعنوان ” ملي دخلو ……. وأصحاب السياسة.. الكرة رجعت تجارة ” تنتقد فيه خلط السياسة في ممارسة كرة القدم والرياضة بوجه عام، مما سيتسبب في إفسادها على حد وصف الشعار.

DSC_2507

ولم تتمكن معظم الجماهير التطوانية ورجال الإعلام الموجودين بالملعب من التقاط الإشارة بعد تدخل عناصر الشرطة بشكل سريع، لإزالة الشعار من يد عناصر الأولتراس.

وهذه الأولى الإشارات التي توجهها الجماهير التطوانية وخاصة فصائل الأولتراس بشكل مباشر للرئيس المنتدب لفريق المغرب التطواني ” محمد أشرف أبرون ” بعد إعلانه الرسمي الالتحاق بحزب الاستقلال وقراره خوض الانتخابات الجماعية المقبلة، وهو ما فتح عليه باب النقد من جميع الجوانب، إذ رأى البعض أن هذا الفعل سيحول فريق المغرب التطواني إلى حلبة صراع سياسي بين مختلف الاحزاب السياسية. وجاء الرد قاسيا من الجماهير التطوانية لتؤكد بالملموس رفضها خلط ما هو سياسي بما هو رياضي، ومطالبة بتجنيب فريقها احتسابه على لون سياسي معين.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أنتم تشوشون على الفريق، ملعب سانية الرمل لم يعد لائقا بفريق بطل، انهزمنا مع العامري أربع مرات فيه ولطف الله في ثلاث، ومع لوبيرا مرة، فالفرق تأتي لتلعب المرتدات وصغر الملعب يساعدها على ذلك، أما دخول السياسة فنحن كجمهور معه ونحن ضد استعمال الجمهور في حرب سياسية بين الأحزاب، المساج لم نتفق عليه نحن كماطادوريس وحتى نواة بالوما لم يكونوا يعلمون بوجوده على حساب ما قالولنا، إذن من فضلكم دعو أبرون يشتغل فمعه عرفنا الألقاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى