Web Analytics
غير مصنف

المديرية العامة تقضي بتنقيل مفتش شرطة بمرتيل

توصلت ولاية أمن تطوان اليوم قرارا من المديرية العامة للأمن الوطني يقضي بتنقيل رجل أمن بمفوضية أمن مرتيل ضمن سلسلة القرارات التي تستهدف تنقية المحيط الأمني بعد تورط العديد من رجال الأمن في علاقات مشبوهة وآخرين بشبكات ترويج المخدرات، ومراكمتهم ثروات لا تتناسب مع المرتبات المالية التي يتلقونها.

ووفق ما أفادت به مصادر خاصة لـ ” شمال بوست ” فإن الشرطي “ابراهيم غ” ورتبته مفتش بالضابطة القضائية لمرتيل قد تم تنقيله بعيدا عن ولاية تطوان، كما ينتظر أن تستمر التنقيلات التأديبية بمرتيل التي تحولت في السنوات الماضية إلى مدينة نموذجية في الفساد وتفشي الجريمة المرتبطة بالمخدرات بمختلف أنواعها.

غير أن وصول المراقب العام “محمد الوليدي” إلى قيادة ولاية أمن تطوان جعل الأمور بهذه المدينة الصغيرة تتغير نحو الأفضل خاصة بعد سلسلة التنقيلات التأديبية التي انطلقت مع إحالة رئيس الاستعلامات العامة بها سابقا على التقاعد.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى