Web Analytics
غير مصنف

الفريق الاشتراكي يطالب وزارة الصحة الاهتمام بالأطر المتواجدة في مواجهة كوفيد

طالب الفريق الاشتراكي بمجلس النواب خلال الجلسة العامة لمساءلة وزير الصحة بضرورة الاهتمام بالأطر الصحية المتواجدة في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا بمختلف المستشفيات العمومية بالمغرب.

وفي هذا الصدد قال محمد الملاحي في تصريح خص به القناة الثانية عقب انتهاء اشغال الجلسة العامة، أن الوضعية الوبائية ببلادنا تتوسع وأعداد الضحايا في ارتفاع يومي، الأمر الذي يضع الوزارة الوصية أمام تحدي وقف هذا النزيف الذي تعرف بلادنا.

كما لم يفت الملاحي، أن يتقدم بالشكر بالجزيل باسم الفريق الاشتراكي للاطر الصحية المتواجدة في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والتي جنبت بلادنا الوقوع في كارثة لا قدر الله بفعل مجهوداتها وتضحياتها اليومية وهو ما يعكسه أعداد المصابين من الأطر الصحية.

كما عقد الفريق الاشتراكي برئاسة الكاتب الأول للحزب ادريس لشكر اجتماعا بالبرلمان لدراسة وتقديم مقترحاته بخصوص مشروع قانون المالية لسنة 2021.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى